لم يكشف إلا بعد وفاته.. حكاية سر عمره 7 أعوام كشف الوجه الحقيقي للفنان أحمد خليل

احمد خليل

نشرت إحدى متابعات الفنان الراحل أحمد خليل منشور يكشف سر عن الفنان الراحل أحمد خليل، ولك يعلن عنه إلا بعد وفاته، مشيرة إلى أن هذا السر عمره 7 أعوام وكشف عن الوجه الخفي للفنان الراحل.

وجاء في المنشور الذي شاركته المتابعة الآتي: «من 7 سنين نزلت بوست عن حالة طالب ثانوية عامة متفوق يتيم وحلمه يدخل طب .. كان الهدف من البوست نوجد كفالة طالب علم له».

وتابعت: «صديقة ليا (ربنا يرحمها) شيرت البوست بعدها بساعه لقیت مكالمة من حد قالي انا اسمى احمد عبد الله والولد ده مبقاش یتیم ربنا بعتله اب ... ممكن توصلینی بیه من عادتي في العمل الخيري ان الحالات المتعففة التعامل معاها عن طريقي».

وأضافت: «المرة دي من صدق نبرة صوته اديته رقم الطالب بعدها بيومين الولد كلمنى قالي انا قابلت ا/ أحمد خليل وقالي كل اللي عاوزه من عنيا وانا ابوك .... احمد خلیل مین یا بنی. اسمه احمد عبد الله ... قالي لا ده احمد خليل الممثل. کلمت ا. احمد وشكرته وقولتله انا معرفتش حضرتك قالي انا قاصد مقولكيش انا مين انا ... كلناعباد الله.... انا عاوز العمل ده يبقى خبيئة يمكن ده يكون طريقي للجنة . اللهم اني اقسم عليك باسمك الأعظم واتوسل اليك بالخبيئة ان تكرم نزله».

وغيب الموت الفنان القدير أحمد خليل صباح أمس، وذلك بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «حكايتي مع الزمان» وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية حتى توفى هناك.

من جانب يُعرض للفنان أحمد خليل حاليًا على الشاشات «حكايتي مع الزمان» من مسلسل «إلا أنا» الذي يسلط الضوء على الكثير من القضايا التي تهم المجتمع، والمرأة بالأخص، وذلك في إطار تشويقي.