"عنيف في الملعب" كيروش يكشف سر استبعاد طارق حامد من المنتخب

 طارق حامد

 

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن السبب الحقيقي وراء استبعاد طارق حامد متوسط ميدان الزمالك، من قائمة الفراعنة لمواجهتي أنجولا والجابون ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

أشار الإعلامي مدحت شلبي، إلى أن كيروش قد أبلغ مساعديه بالسبب الرئيسي وراء استبعاد ثنائي الزمالك طارق حامد وأحمد السيد زيزو خلال المعسكر الحالي للفراعنة.

 
وأضاف شلبي خلال تصريحاته عبر فضائية “أون تايم سبورتس”، إلى أن كيروش فضل عدم انضمام طارق حامد بالتحديد، بسبب إرتكابه لأخطاء لصالح الخصم في مناطق خطرة على مرمى المنتخب.

وتابع: “كيروش أبلغ مساعديه بأنه لا يُفضل هذه النوعية من اللاعبين، فهم أكثر عُرضة للحصول على إنذارات وربما الطرد في أوقات هامة للمنتخب، وكذلك قد تتسبب أخطائهم في اهتزاز شباك المنتخب”.

 
وواصل شلبي تصريحاته: “سبب استبعاد زيزو يكمن في غضب اللاعب خلال مباراة ليبيا الثانية، وعدم حصوله على أي فرصة، وهو ما ظهر للبرتغالي ومن ثم دفعه عدم ضمه من جديد”.

وأتم مدحت شلبي تصريحاته: “كيروش ليس من المدربين الذين يفضلون العنف من لاعبيه في التدخلات أو غيرها، وحذر مجموعة أخرى من اللاعبين خلال المعسكر الماضي والحالي من ذات الأمر، وقد نرى طارق حامد في المعسكرات المقبلة”.