تعرف على سبب خسارة محمد صلاح للكرة الذهبية ورغبته في الانتقام من ريال مدريد

محمد صلاح

كشف النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن سبب خسارته للكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في الفترات الماضية وأيضا عن رغبته في الانتقام من ريال مدريد.

وقال صلاح في تصريحات خلال حفل جوائز رابطة الكتاب: الجميع في ليفربول يريد الانتقام من ريال مدريد ودوافعنا أكبر منهم، لدينا لاعبون جيدون للغاية ومدرب جيد للغاية، بالنسبة لي فنحن أفضل فريق في أوروبا وربما العالم بأسره. كل ما نفكر به هو الفوز.

وأضاف: حينما تفكر بهذا الموقف فهو موقف عظيم ومن المدهش لعب هذه المباراة النهائية. الانتقام من مباراة كييف هو أمر يشغل تفكيرنا. نريد الفوز بهذه المباراة أكثر منهم. ولكن دعنا نرى ما الذي سيحدث.

وواصل: "في المرة الأخيرة تعرضت للإصابة وخسرنا المباراة. مؤمن بقدرتنا على فعلها هذه المرة. كان موقفًا صعبًا وحزينًا حينها. كانت أسوأ لحظة في مسيرتي. حينما خسرنا شعرت أننا سنتمكن من التعويض وبالفعل فزنا باللقب في العام التالي."

وأكمل: "مانشستر سيتي فريق عظيم. واحد من أفضل فرق العالم. يحاولون الفوز بالدوري دومًا. ولكنني أعلم أننا لن نتوقف عن المحاولة ولنرى ما سيحدث."

وشدد: "إذا سألت الجميع في ليفربول فالجميع يريدون مواجهة ريال مدريد. لا أعلم لم ليس مسموح لنا بالحديث عن ذلك ولكن لا مشكلة لدي في الحديث عن ذلك. أنا أردت هذه المباراة وأردت مواجهة ريال مدريد."

وواصل: "بالطبع فأنا أمنحهم الكثير من التقدير. إنهم فريق لا يصدق ولديهم مدرب عظيم ولاعبين عظماء. حينما سألوني عن الخصم الذي أريد مواجهته، أجبت بمدريد، كانت الإجابة سهلة."

وأوضح "بالطبع ليلة كييف في 2018 كانت ليلة حزينة ومخيبة للآمال للغاية. ولكنك تنسى بعد مرور الوقت، حظيت بعطلة بعدها وسألت نفسي: ما الذي تريده؟ أن تبكي وتحزن على ما حدث وتجعل ذلك يؤثر عليك؟ أو تقاتل من جديد. قاتلت بأفضل طريقة ممكنة ولذلك فنحن هنا الآن."

وأضاف النجم المصري "أحاول البحث عن الأشياء الصغيرة التي تشعل حماسي. أبحث عن رقم قياسي هنا أو هناك لأشغل ذهني بالعمل على تحطيمه. أحاول دفع نفسي في محاولة تحطيم هذه الأرقام، أحاول أن أكون متعطشًا للأشياء الجديدة."

وعن الكرة الذهبية قال صلاح "هذا هو أفضل مواسمي مع ليفربول. سجلي التهديفي وصناعة الأهداف وصناعة الفرص مرتفع للغاية، الأعلى في الدوري. كل شيء متعلق باللعبة تغير كثيرًا."

واختتم حديثه قائلا: "خسرت جائزة الكرة الذهبية في المرة الماضية بسبب أنني سجلت 40 هدفًا ولكن دون تحقيق ألقاب مع الفريق. هذه المرة أرقامي مرتفعة وفزنا بلقب بالفعل. إذا فزنا باللقبين القادمين فسيكون من المثير رؤية من يفوز بالجائزة."