«شيري» تفوز بجائزة أكثر السيارات الصينية شعبية في روسيا.. اعرف التفاصيل

اعلن الحفل الروسي السنوي للسيارات لعام 2021 ، عن جوائزه الجديدة ، حيث حصلت العلامة التجارية الصينية شيري على لقب أكثر السيارات الصينية شعبية بفارق كبير على منافسيها .

 

«شيري» تفوز بجائزة أكثر السيارات الصينية شعبية في روسيا

كما تم اختيار سيارة TIGGO PRO 8 كأكثر السيارات العائلية شعبية في الصين برغم دخولها السوق الروسي قبل ثلاثة أشهر فقط ، بعد ادلاء أكثر من مليون مستهلك من جميع أرجاء روسيا بأصواتهم لاختيار أكثر السيارات شعبية لقياس وعي المستهلكين ومدى قبولهم للعلامة التجارية.

 

سيارة TIGGO PRO 8

وكانت قد قفزت مبيعات السيارات الصينية خلال الربع الأول من هذا العام بنسبة 71٪ على الرغم من تراجع سوق السيارات الروسية بنسبة 2.8 في المئة على أساس سنوي ، فهناك أكثر من 20,000 مستخدم لشيري في روسيا، لتحتل بذلك المرتبة الأولى بين العلامات التجارية الصينية.

 

وواصلت مبيعات Tiggo 8 التي تم إطلاقها في مارس من نفس السنة في الارتفاع. باعتبارها الطراز الأول والوحيد بضمان لمدة سبع سنوات أو 200 ألف كيلومتر في روسيا .

 

كما لفت طرازTIGGO 7  برو الأنظار في السوق الروسي بتصميمه الأنيق وتكوينه التكنولوجي الغني، وأصبح أكثر السيارات العائلية مبيعًا في روسيا في الربع الأول من بين العلامات التجارية الصينية.

 

وتقول شيرى انه منذ دخولها في عام 2005 للسوق الروسى ، وهى تدرسه منذ 16 عامًا وحققت موديلاتها نجاحًا متواليًا مثل سيارات أريزو وتيغو.

 

وفي عام 2020، بدأت شيري رحلة جديدة باطلاقها لسلسلة "برو" الجديدة التي تتضمن موديلات تيغو 7 برو و"تيغو 8 برو الرائعة والتي أشاد بها المستهلكون على نطاق واسع لتصاميمها العصرية ولما توفره من تجربة تكنولوجية ذكية.

 

الحفل الروسي السنوي للسيارات

جدير بالذكر ان الحفل الروسي السنوي للسيارات يعد أكثر الأنشطة المتعلقة بالسيارات موثوقية وانتشارًا بين المستهلكين في روسيا، و تم إطلاق جائزة سيارة العام في روسيا في عام 2000 من قبل مؤسسة أوتو غودا – Autogoda وأصبحت واحدة من أكثر فعاليات السيارات تأثيرًا في البلاد.