لقاء العمالقة..صلاح يواجه كريستيانو في البريميرليج والارقام توكد تفوق الفرعون

محمد صلاح وكريستيانو رونالدو

 

ينتظرعشاق كرة القدم مواجهة نارية، بين مانشستر يونايتد وليفربول وبالاخص بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، وذلك الأحد المقبل في تمام الخامسة والنصف مساء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يدخل فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد، ولا بديل عن ذلك لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث خاض الريدز 8 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حتى الآن، فاز في 5 مباريات وتعادل في 3، ولم يتلقى أي هزيمة.

كما يتميز فريق مانشستر يونايتد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بأفضلية يعود سببها لعاملي الأرض والجمهور، ويرغب في الفوز بالمباراة من أجل استعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث لم يتذوق مانشستر يونايتد، طعم الفوز في آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري، فقد خسر أمام أستون فيلا 1 - 0، وضد ليستر سيتي 4 - 2، بينما تعادل مع إيفرتون 1 - 1.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة صراعًا خاصًا، لكنه سيكون بطل المباراة، ويخوض هذا الصراع اثنين من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي وهما محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، فالعالم على موعد متعة كروية مذهلة.

 

صلاح يتفوق على رونالدو

بالأرقام نجد أن النجم المصري محمد صلاح، يتفوق على كريستيانو رونالدو، حيث يتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف كما صنع 4 أهداف آخرين،وأيضًا شارك في جميع مباريات الدوري الإنجليزي حتى الآن بشكل أساسي، حيث لعب 720 دقيقة في البريميرليج هذا الموسم.

بينما لعب كريستيانو رونالدو 5 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسجل خلالهما 3 أهداف، ولم يتمكن من صنع أي هدف حتى الآن، ويقع في المركز الرابع بترتيب هدافي البريميرليج.

ولعب كريستيانو رونالدو، مع مانشستر يونايتد 393 دقيقة، في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

سيكون ليفربول على موعد مع مواجهة مانشستر يونايتد، في المباراة المحدد لها يوم الأحد المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقام المباراة على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، في الخامسة والنصف مساء.