رسمياً.. «Wi-Fi» مجاني داخل محطة مصر رمسيس

 

تواصل الهيئة القومية لسكك حديد مصر، سعيها الدءوب في تطوير خدماتها المميزة للركاب، تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل.

وفي هذا الصدد، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، عن توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة رمسيس بجميع أرصفتها وساحاتها، ومن المقرر أن تنطلق الخدمة رسميًا في 1 ديسمبر 2021.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الجديدة التي تتبناها وزارة النقل والتي تهدف الى خدمه المواطن المصري وخدمه خطط التنميه الشامله التى يشهدها قطاع النقل في مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تتسق ورؤيه الجمهورية الجديدة.

وفي سبيل تطوير خدمات الهيئه القومية لسكك حديد مصر والسعي الى توفير الرفاهيه لجمهور رواد محطة مصر برمسيس لتضاهي محطات القطارات العالميه فقد قامت شركة ام او تي للاستثمار والتنمية «إحدى شركات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والذراع الاستثمار لوزارة النقل»، بتوقيع تعاقد مع شركة كيميت KMT لتوفير خدمة انترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس أحد وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة لمرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور بالإضافه إلى تعزيز الصوره العالميه للمحطه وقطاع النقل بصفه عامه امام رواد المحطه من المواطنين والسائحين.

جدير بالذكر أن شركة كيميت KMT هي شركه مصرية تأسست عام 2016 وقامت بتنفيذ بعض المشروعات الإعلامية في مرافق السكة الحديد ومترو أنفاق القاهرة الكبرى ذات طابع ثقافي خدمي.