حقيقة اعتناق النجم مورجان فريمان الإسلام

مورجان فريمان

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا اسم النجم العالمي “مورجان فريمان”، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عقب الأنباء المتداولة عن اعتناقه للإسلام، بعد تواجده بحفل افتتاح كأس العالم 2022.

وتصدر اسم الفنان العالمي “مورجان فريمان” قائمة الأكثر تداولًا عبر “تويتر"، وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا علي انباء اعتناق مورجان فريمان للإسلام، وتواجده بحفل افتتاح كأس العالم 2022، كالاتي:

مورجان فريمان يعتنق الإسلامسواء صح الخبر أو لالكن كلي ثقة بأن هذا المونديال سيساهم في اعتناق الكثير للدين الاسلامي وفعلا الأيام الماضية حدث ذلكوكل هذا بفضل الله ثم قطر وهذا المونديالمكاسبنا والله كبيرة وكثيرةالله يعزك ي قطرويشرح قلوب الجميع للإسلام.#كأس_العالم_قطر_2022

وتداول رواد السوشيال ميديا وعدد من الواقع القطرية خبر اعتناق النجم العالمي مورغان فريمان، للإسلام وذلك بعد تواجده بحفل افتتاح كأس العالم ٢٠٢٢.

وجاءت تلك الأنباء بعد ظهوره مع الشاب القطري غازي المفتاح في إحدى فقرات الحفل حيث تبادلا الحديث حول تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الأديان و وازدواجية المعايير، وتتضمن حديثهم إشارة إلى الآية القرآنية: “يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم” حيث افتتح بها غازي المفتاح أولى فقرات الحفل.

وكان مورغان، قد صرح من قبل انه يحب الاستماع إلى الأذان وصوته العذب، ولكن لم يؤكد الفنان العالمي الانباء المتداولة ولم يقم بنفيها أيضاً لكن لا يوجد أي تصريح رسمي له باعتناقه ديانة الإسلام، وكل ما قيل حول الامر ليس عليه أي دليل حقيقي، ومن المتوقع أنها ستكون شائعة في نهاية الامر.

يذكر أن شهد استاد البيت، في قطر، حفل افتتاح مُبهر لبطولة كأس العالم قطر 2022، الذي يُقام في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، لتكون النسخة الثانية والعشرون من المسابقة، والأولى التي تُقام في العالم العربي.

شهدت بطولة كأس العالم في قطر افتتاح مُبهر ضم 7 فقرات احياها فنانون عالميون، ومزجت الفقرات ما بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية.