عبلة كاملة تتصدر التريند بسبب أشرف زكي

عبلة كامل

دائمًا ما يتصدر اسم الفنانة عبلة كامل بين الحين والآخر، محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب اختفائها الذي دام 4 سنوات ومازال حتى الآن، ولكن خرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن صمته، وتحدث عن أسباب اختفاء عبلة كاملة وابتعادها عن الفن، خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا.

أسباب ابتعاد عبلة كامل

وأشار أشرف زكي إلى أن عبلة كامل اتخذت قرارًا بالابتعاد، وحاول مرارًا وتكرارًا عدولها عن ذلك القرار، ولكنها دائمًا ما تقول: أنا تعبت.. أنا زهقت إن شاء الله.. اللي فيه الخير يقدمه ربنا.

عبلة كامل

غياب عبلة كامل

وكشف أشرف زكي عن نيته تكريم عبلة كامل، خلال الدورة الماضية من مهرجان القاهرة للدراما الذي أنشأ أولى دوراته منذ بضعة أشهر، ولكن أكد على أن عبلة كامل أصرت على الابتعاد عن الشاشة والظهور الإعلامي خلال الفترة الحالية، وقال له: يا أشرف خليني في دورات جاية.

حالة عبلة كامل

أما عن حالتها الصحية، أكد أشرف زكي على أنها بصحة جيدة، ولكن سيطرت عليها حالة من الحزن خلال الفترة الماضية، وذلك لوفاة صديقة مقربة منها من خارج الوسط الفني.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي ترفض بها عبلة كامل الظهور الإعلامي، حيث رفضت من قبل الظهور مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، خلال حلقة خاصة عن مسلسل حديث الصباح والمساء حضره كل من الفنانة دلال عبد العزيز والمخرج أحمد صقر وعدد من نجوم المسلسل، وقالت إسعاد يونس خلال الحلقة: الحاجة عبلة مش عاوزة تيجي في البرنامج ومطلعة روحي والناس واكلة وشي.

وسبق وقالت عبلة كامل خلال لقاء تلفزيوني قديم لها سجلته بعد نجاح مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، إنها لا تجد وقتًا لحضور الحفلات والخروجات واللقاءات التلفزيونية، فهي تهتم أكثر بإعطاء وقتها لبناتها فاطمة وزينب وإدخال السعادة والسرور على قلوبهن.

حقيقة اعتزال عبلة كامل

أوضح الفنان أحمد كمال طليق عبلة كامل حقيقة اعتزال عبلة كامل وابتعادها عن مجال التمثيل، خلال تصريحات خاصة  مشيرًا إلى مازال لديها الكثير لتقدمه للجمهور، ولا تفكر في الاعتزال مُطلقًا، ولكن شرطها الوحيد كي تعود للتمثيل هو انتهاء فترة فيروس كورونا من مصر بشكل كامل.