«نسل الأغراب» يتصدر التريندات.. والأغنية تتخطى 11 مليون مشاهدة

تصدر مسلسل نسل الأغراب تريندات السوشيال ميديا، حاصة في الحلقة الثامنة عشرالتى بدأت بانفعال نميرى "محمد جمعة" على أخيه عساف "أحمد السقا" بعد اختفاء شامية "أحلام الجريتلى" والخوف من رد فعل ابنها غفران، خاصة إذا لم يتم تسليمها له في الموعد المحدد، إلا أن عساف يحاول تهدئته وفى نفس الوقت يرفض الدخول في عركة مع بكرى "عماد زيادة" الذى أخفاها في مكان جديد، لأنه يرى وقت العركة لم يأت بعد.

يجلس حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" مع أبيهما غفران الذى يرفض طلبهما بأن يذهب إلى جليلة "مى عمر" ويحضرها إلى المنزل مرة أخرى، حيث يعتبرها باعته وكسرته بسبب ما فعتله باختيار عساف، بينما يقابل عساف بكرى زلط ويسأله عن مكان شامية لينكر الأخير معرفته بمكانها رغم أنه نقلها في مكان جديد لمساومة عساف وهو ما فعله، حيث طلب من عساف ذهب الأغراب كله وعقد تملك الأرض مقابل إعطائه شامية.

 

 

كما تخطت أغنية تتر مسلسل "نسل الأغراب" للنجم تامر حسني، 11 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ بداية طرح المسلسل أول شهر رمضان حتى الآن، ويقوم ببطولته النجمان أحمد السقا وأمير كرارة، ويعرض طوال أيام شهر رمضان حصريًا على قناة ON.

 

قدم تامر حسني، تتر مسلسل "نسل الأغراب" لأول مرة باللهجة الصعيدية، وهو من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، ومن توزيع فهد.

 

وعن أحدث أعماله الفنية، شوّق الفنان تامر حسني جمهوره بفيلمه الجديد "مش أنا".

 

ونشر تامر حسني بوستر الفيلم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث ظهر مرتديا "بيجامة" ويطير ويبدو على ملامح وجهه الدهشة، لكنه لم  يكشف عن موعد طرح الفيلم في السينمات.
 

يذكر أن انتهى النجم تامر حسنى من تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" بعد 7 أشهر تصوير، ويشارك فى بطولة الفيلم حلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدوانى، ومن قصة سيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

 

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.