أرقام صلاح ورونالدو قبل القمة الإنجليزية غدًا

صلاح وكريستيانو رونالدو

قبل المواجهة المرتقبة نعرض لكم الارقام التي حققها كل من نجمي الفريقين محمد صلاح النجم المصري ولاعب ليفربول، ونظيره البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد. 

 

أرقام محمد صلاح 

لعب محمد صلاح مع ليفربول 8 مباريات ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي نجح فى تسجيل 7 أهداف فى شباك المنافسين، وساهم صلاح فى صناعة 4 أسيست لزملائه في فريق الريدز، كما سجل هدفًا وحيدًا بالقدم اليمنى و6 بالقدم اليسرى، كما سدد 19 تسديدة على مرمى الفرق المنافسة و6 تسديدات بعيدة عن المرمى.

 

أرقام كرستيانو رونالدو 

ولعب الدون البرتغالي كرستيانو رونالدو 5 مباريات منذ انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ونجح في إحراز 3 أهداف بقميص المان يونايتد فى الدورى الإنجليزي، لكنه لم يساهم فى صناعة أى أسيست إلى زملائه خلال مشاركاته فى الدورى الإنجليزي، كما سجل رونالدو هدفًا بالقدم اليسرى وهدفين بالقدم اليمنى، وسدد رونالدو 8 تسديدات على المرمى و6 بعيدة عن مرمى الفرق المنافسة.

ومن جانبه أكد النرويجي أولي سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن لاعبين مثل محمد صلاح جناح فريق ليفربول لا يأتون كثيرًا في كرة القدم العالمية، مؤكدًا على ضرورة الدفاع أمامه جيدًا في المباراة التي ستجمع الفريقين.

وعلق سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عند سؤاله عما إذا كان صلاح أفضل لاعب في العالم قال :"سأدعم كريستيانو دائمًا في أي مسابقة، إنه فريد من نوعه وسجله التهديفي رائع، لكن يُقال إن صلاح متوهج في الوقت الحالي، ترى بعض الأهداف التي سجلها مؤخرًا، ونحن نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا للدفاع ضده، لاعبون مثل صلاح لا يأتون كثيرًا يجب أن نستمتع بهؤلاء اللاعبين من بعيد ، لكن ليس يوم الأحد، يجب أن أقوم بعمل جيد ليس فقط ضده.. أنا من أشد المعجبين بالخط الأمامي لديهم منذ سنوات عديدة ".