بعد "هاترك "محمد صلاح ..مدرب منتخب مصر كارلوس كيروش مطلوب في مانشستر يونايتد

تحدث أسطورة ليفربول جيمي كاراجر حول مستقبل المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يرى لاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق أن سولشاير لا يصلح لتدريب اليونايتد بسبب قلة خبرته التدريبية، ويرشح كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الحالي ليكون ضمن الجهاز الفني لمانشستر يونايتد.
قال جيمي كاراجر النجم السابق لفريق ليفربول الإنجليزي، إن مانشستر يونايتد في أشد الحاجة لمدرب جديد، أفضل من النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني الحالي للشياطين الحمر، وذلك بعدما تلقى فريقه خماسية نظيفة من الريدز، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، في ليلة لمع فيها الفرعون المصري محمد صلاح، وسجل "هاتريك" تاريخي داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا.

وصرح كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، قائلًا :"أعتقد أن أولي جونار سولشاير قام بعمل جيد، لكن لمواجهة كلوب وتوشيل وبيب، فإن مانشستر يونايتد بحاجة إلى مدرب أفضل يجب أن يكون لمانشستر يونايتد أفضل المديرين والمدربين في العالم، فيجب أن يكون لديك شخص مثل كارلوس كيروش كمدرب مساعد، ولا يمكنك أن يكون لديك أشخاص يتعلمون في الوظيفة خاصة وأنهم لم يسبق لهم أن دربوا أي شخص في حياتهم".
وتولى كارلوس كيروش في السابق منصب المدرب المساعد لفريق مانشستر يونايتد في موسم 2002-2003، برفقة المدير الفني المخضرم أليكس فيرجسون.
ويقوم كارلوس كيروش حاليًا بتدريب منتخب مصر خلال الوقت الحالي، خلفًا لحسام البدري، حيث نجح في الفوز على ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.