تعرف على موعد مباراة مصر و قطر في كأس العرب والتشكيل المتوقع للمنتخب

المنتخب الوطني

يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب غدا السبت في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة و الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب 974. وكان منتخب مصر قد ودع نصف النهائي على يد منتخب تونس في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد إحراز عمرو السولية قائد الفراعنة لهدف بالخطأ في مرمى الشناوي بالدقائق الأخيرة من اللقاء ليودع المنتخب الوطني البطولة.

بينما خسرت قطر أمام منتخب الجزائر في مباراة درامتيكية انتهت بعد الوقت الأصلي للمباراة بحوالي 20 دقيقة، حيث استطاع محاربي الصحراء تسجيل هدفين في الوقت بدل من الضائع ليطيح بالعنابي القطري من البطولة بنتيجة 2-1.

تشكيل منتخب مصر أمام منتخب قطر في كأس العرب يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني نظيره القطري، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة العرب المقامة حاليًا في قطر.

يقام لقاء منتخب مصر ومنافسه القطري في الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة. ومن المتوقع أن يكون يبدأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة الغد ضد قطر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - أحمد حجازي - أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - أفشة.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - محمد شريف - أحمد رفعت.

يرتدي المنتخب المصري قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه غدًا السبت أمام قطر على المركز الثالث لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب القطري طاقمًا أبيض. وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه الذي بدأ في الثانية عشر ظهر اليوم فور الانتهاء من صلاة الجمعة وهو التدريب الختامي للفريق قبل المباراة الأخيرة له في البطولة.