جوجل تطرح ميزة رائعة على نظام أندرويد

جوجل

 

هل يومًا نسيت إرسال رسالة نصية، لتهنئة صديق لك مثلا بعيد ميلاده، أو جاءت فكرة في منتصف الليل ورغبت بشدة في مشاركتها مع زملائك في العمل، ولكنك لا تريد أن تتسبب في إيقاظهم ليلا بسبب جرس التنبيهات.

في المرة التالية التي يحدث فيها ذلك، أصبح يمكنك استخدام أداة الجدولة الجديدة في رسائل جوجل Google لاختيار الوقت والتاريخ المحددين، اللذين تريد إرسال رسالة فيهما إلى شخص محدد أو حتى إلى مجموعة من الأشخاص.

ويعد برنامج جدولة الرسائل النصية الجديد، هو أحد Google العديدة لتطبيقات نظام التشغيل أندرويد Android الخاصة به.

هذا وكانت قد أعلنت جوجل Google مؤخرًا، عن تحديثات أخرى للعديد من تطبيقات أندرويد Android الخاصة بها، بما في ذلك خرائط جوجل Google ومساعد جوجل الشخصي Google ، وتوك باك TalkBack.

وقبل أن تتمكن من جدولة رسالة، ستحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من رسائل جوجل Google على هاتفك، فستلاحظ أن هذه الميزة لن تعمل مع تطبيق الرسائل النصية الافتراضي بهاتفك، بل تعمل فقط مع رسائل جوجل Google فقط.

و إذا كنت لا تعرف كيفية تغيير تطبيق المراسلة الافتراضي، فعند  فتح تطبيق رسائل جوجل للمرة الأولى بعد تنزيل التطبيق، سيتم سؤالك عما إذا كنت تريد إجراء التبديل.

و أسهل طريقة للتأكد من حصولك على أحدث إصدار من الرسائل هي فتح تطبيق متجر Play والذهاب إلى تطبيقاتي والتحقق من وجود تحديثات. (لدي الميزة الجديدة في إصدار الرسائل 7.4.050.)

سأوضح لك أدناه كيفية جدولة رسالة نصية ، بما في ذلك اختيار وقت إرسال مخصص وكيفية تحرير الرسالة إذا كنت تريد تغيير أي شيء.