موسيماني: حب جماهير الأهلي أصابني بالثقة والايمان وأتمنى عودتهم للمدرجات

موسيماني

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بحب جماهيراللنادى الاهلى  له منذ أن تولى قيادة الفريق.

 

الاهلى يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا

 

وتوج موسيماني مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في النهائي الإفريقي الذي أقيم على استاد القاهرة، و لقب كأس مصر، على حساب طلائع الجيش، في المباراة التي فاز فيها الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية.

وتابع موسيماني في فيديو بثه الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف": "من لا يريد أن يكون محبوبًا، أنا كذلك أحب جماهير الأهلي".

وواصل: "كان الأمر رائعًا عندما رأيتهم في المرة الأولى في التدريبات على ملعب مختار التتش ، جماهير الأهلي كانت تُغني لنا ويغنون لي تحديدًا كان ذلك رائعًا ولا يصدق، أصابني ذلك بالقشعريرة، أشعر بالتقدير لذلك".

 

واصاف: "هذا الحب يعني لنا الكثير ويمنحنا الإيمان والثقة، هذا جميل كي أكون صريحًا كانت تلك أول مرة أراهم بها، غير ذلك كنت أراهم بشكل فردي في الشوارع، وكان لدى بعض المعرفة عنهم".

 

واختتم: "لقد زرت القاهرة مرتين، ورأيت ماذا يفعلون ولكن منذ قدومي هنا ولم أرهم، لذلك اتمنى أن تعود الحياة إلى طبيعتها ونراهم يعودون إن شاء الله".

 

وتواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، هاتفيًّا مع نبيل مكي، سفير مصر في النيجر، من أجل التنسيق معه استعدادًا لرحلة الفريق خلال الأيام المقبلة، لمواجهة سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الأهلي يواجه بطل النيجر أحد يومي 22-23 ديسمبر الجاري، حيث ينتظر النادي وصول خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يؤكد فيه على الموعد المحدد للمباراة.

 

شاهد الفيديو 

https://www.facebook.com/CAFChampionsLeague.CAFConfederationCup/videos/225956915591028

 

 

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • You can align images (data-align="center"), but also videos, blockquotes, and so on.
  • You can caption images (data-caption="Text"), but also videos, blockquotes, and so on.