بالصور .. سر غياب صلاح عن مباراة ليفربول أمس.. اللاعب يظهر لأول مرة بقميص ريال مدريد

 محمد صلاح

 

أكدت الكثير من التقارير على تعثر مفاوضات الفرعون المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث يختلف اللاعب وناديه على قيمة الأجر الذي سيحصل عليه في الشهر.

ويحاول كلًا من باريس سان جيرمان وريال مدريد خطف اللاعب من ليفربول، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تفكير ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية البريطانية إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول من المرجح أن يغادر ملعب "الآنفيلد" عقب نهاية عقده مع الريدز، والذي ينتهي بحلول عام 2023

كما كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن الفرعون المصري قد اشترط الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وذلك مقابل تجديد عقده مع "الريدز".

وتابعت الصحيفة أن أنظار ريال مدريد تحاوط وضع محمد صلاح مع ليفربول، وذلك من أجل بحث تقديم عرض كبير لضمه في الصيف المقبل، ما لم يجدد عقده مع الريدز.

ولمع الفرعون المصري خلال مباراة فريقه ليفربول أمام مضيفه الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، وفتز عليه بنتيجة (5-0)، الأحد الماضي، وأحرز صلاح ثلاثية تاريخية في شباك فريق "الشياطين الحمر" في معقله ملعب "أولد ترافورد".

كما استطاع صلاح أن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 3 مباريات متتالية في معقل مانشستر يونايتد، وأول لاعب يسجل "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" منذ 18 عاما.

وأصبح صلاح ثاني لاعب يسجل "هاتريك" في مرمى مانشستر يونايتد على ملعبه، بعد الإنجليزي فريد هاو في مباراة الفريقين خلال الموسم (1936-1937).

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى الهدف رقم 107 خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ المسابقة، متخطيًا الإيفواري ديدييه دروغبا الذي كان يشارك "الفرعون" الصدارة برصيد 104 أهداف.

ويتصدر حاليًا محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، وذلك بعد مرور 9 جولات فقط، مبتعدًا بفارق 3 أهداف عن وصيفه الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

:::