مصدر بالزمالك يكشف حقيقة هروب كارتيرون للخارج

كارتيرون

أوضح حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه غير حقيقي ما تردد حول تفكير باتريس كارتيرون مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الرحيل عن النادي، مشيرًا إلى أن ملف التجديد لأشرف بن شرقي لاعب الفريق لم يُحسم بعد.

قال السيد في تصريحات تلفزيونية: «نتيجة مباراة القمة مفاجأة بكل تأكيد، لكنها كرة القدم، باختصار هي مباراة بثلاث نقاط، بالتأكيد أنا واللجنة والجماهير زعلانين، لكننا ما زلنا في الأسبوع الثالث من بطولة الدوري، علينا أن نستفيد من أخطائنا ومن الوارد أن تتكرر مثل هذه الظروف».

وأوضح: «لا أجد سببًا أو مبررًا لما يتردد، هل كان أبو جبل فقط خارج الفورمة؟ هذا الكلام غير صحيح تمامًا، نثق بالجهاز الفني واللاعبين، وليس هناك ما يستدعي إجراء تعديلات على الجهاز الفني للفريق، ولا نية في الفترة الحالية لإضافة اسم مصري أو أجنبي على الجهاز الفني، منذ نهاية الموسم الماضي وقلنا إن الأمر في يد المدير الفني، كارتيرون ليس رافضًا لاسم مصري أو أجنبي، هو طلب فقط التأني وعدم الاستعجال في حسم الأمر».

وعن رحيل كارتيرون عن النادي، قال عضو لجنة الزمالك: «عندما فزنا ببطولة الدوري الموسم الماضي خرج البعض في اليوم التالي وقالوا: كارتيرون هرب. أستبعد هذا الأمر، هناك شرط جزائي في العقد، وإذا كان يرغب في الرحيل عن الفريق لماذا جدد عقده مؤخرًا، كما أن ملف التجديد لبن شرقي ما زال «محلك سر»، ليس هناك جديد».