الخطيب ينتظر موسيماني لحسم صفقتين من العيار الثقيل للنادى الاهلى

محمود الخطيب

اكد رئيس النادي الأهلي  كابتن محمود الخطيب  تعافي  بيتسو موسيماني من فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرًا، تمهيدًا لعقد جلسة معه، وفي حضور لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، وزكريا ناصف، لحسم ملف صفقات الفريق في يناير القادم.

وكان اتحاد كرة القدم، قد منح الأندية أحقية قيد 5 لاعبين جدد، ضمن القوائم المحلية، ليصل الإجمالي إلى 35 لاعب، مع فتح باب الإعارات بالنسبة للاعبين، من أجل تخطى الظروف الاستثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويسعى الخطيب للحصول على موافقة موسيماني في بعض الأمور التي تخص فريق الكرة، منها ملف الصفقات الجديدة، بالإضافة لإعارة لاعبين آخرين، حال التعاقد مع مهاجم أجنبي، بعدما تلقى صلاح محسن عرضًا من نادي سموحة، للحصول على خدماته حتى نهاية الموسم الجاري. «انقلاب» في ميركاتو الأهلي الشتوي.. قرار استثنائي من «التخطيط» وصفقتين على الأبواب كما يرغب محمود الخطيب، في تلبية مطالب بيتسو موسيماني، لدعم الأهلي بصفقتين جديدتين في الخط الأمامي، قبل مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية، والتي ستقام مطلع فبراير المقبل بالدوحة.

ووضعت لجنة التخطيط بالأهلي، قائمة بعدد اللاعبين الأجانب المتاحين حاليا للتعاقد مع أحدهما، ولكن الأقرب حسب رغبة موسيماني، هو جناح صن داونز الجنوب إفريقي جاستون سيرينو. كما دخل الزامبي والتر بواليا مهاجم الجونة ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لقيادة هجوم الأهلي، فيما تم استبعاد التوجولي لابا كودجو، خاصة مع رفض نادي العين الإماراتي التفريط فيه خلال شهر يناير الجاري.

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • You can align images (data-align="center"), but also videos, blockquotes, and so on.
  • You can caption images (data-caption="Text"), but also videos, blockquotes, and so on.