بعد غيابه عن التدريبات.. الأهلي يطمئن الجماهير على ”كهربا”

كهربا

انتظم محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر الأحد.

وكان كهربا تغيب عن مران الأهلي بالأمس واكتفى بخوض تدريبات استشفائية على هامش المران.

وسجل كهربا هدفًا في فوز الأهلي على سيراميكا كليوباترا أول أمس في المباراة التي حسمها الفريق الأحمر لصالحه بهدفين دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي قعد غد الثلاثاء على ستاد السلام الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

كما استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعادة محمد مجدي "أفشة" إلى التشكيل الأساسي في مباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام الإنتاج الحربي.

وجاء استقرار موسيماني على إشراك أفشة في مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي منذ البداية بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز في المباراة الماضية أمام فريق سيراميكا كليوباترا وصناعته للهدف الأول الذي سجله محمود عبد المنعم "كهربا"، بعدما حل بديلا بين شوطي اللقاء.

ويدرس مدرب الأهلي عدم الاعتماد على 3 لاعبين في خط الوسط مثلما فعل في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق الأحمر.

وقد يدفع موسيماني بمحمد هاني في مباراة الثلاثاء أمام الإنتاج الحربي، بعد المستوى المتوسط الذي ظهر عليه أحمد رمضان بيكهام في المباريات الثلاث الماضية، والتي تغيب عنها محمد هاني.

يذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، أصدر قرارًا بمواصلة الفريق تدريباته أمس السبت، دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي المحدد لها الثلاثاء المقبل.

إضافة تعليق جديد

Restricted HTML

  • You can align images (data-align="center"), but also videos, blockquotes, and so on.
  • You can caption images (data-caption="Text"), but also videos, blockquotes, and so on.