بعد التوقيع رسميًا.. رونالدو لجماهير النصر السعودى: أراكم قريبًا

رونالدو

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته الغامرة، بالانضمام لصفوف فريق النصر السعودي، وزف بشرى سارة بقرب وصوله إلى العاصمة الرياض، والانضمام لصفوف «العالمي».

ونشر رونالدو، مقطع فيديو قصيرا، عبر حسابه الرسمي، على «إنستجرام»، قال فيه: "مرحباً.. أراكم قريبًا".

وكان نادي النصر السعودي، قد أعلن يوم الجمعة الماضي، عن تعاقده رسميًا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، وبعقد يمتد لمدة موسمين ونصف الموسم، حتى صيف عام 2025.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد كشفت تفاصيل وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى الرياض، وتقديمه للجماهير من جانب إدارة نادي النصر السعودي، عقب الإعلان عن التعاقد مع النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، في عددها الصادر، صباح اليوم الإثنين، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب الجديد لفريق النصر، اليوم في تمام الحادية عشرة مساءً، إلى الرياض، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانونيين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

وأضافت الصحيفة، أن رونالدو يخضع ظهر غدٍ إلى كشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن رونالدو سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.

وبيّنت الصحيفة، أن إدارة «العالمي» حددت بشكل مبدئي غدًا موعدًا لتقديم «الدون»، من خلال حفل عالمي في ملعب «مرسول بارك»، على غرار ما فعله نادي ريال مدريد الإسباني عام 2009 في «سانتياجو بيرنابيو»، مضيفة أنه تقرر دعوة شخصيات نصراوية بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التي ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.

وأضافت «الرياضية» أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى «مرسول»، ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

وأشارت الصحيفة، إلى اتفاق إدارة النصر مع شركة الوسائل السعودية، وبالتنسيق مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ألا يتجاوز تقديم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مدة طويلة.