الأرصاد تكشف حالة الطقس وخريطة سقوط الأمطار غدًا الأربعاء 13 ديسمبر 2023

حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة غدًا الأربعاء 13 ديسمبر 2023، موضحة أنه من المتوقع أن تشهد مناطق من البلاد فرص سقوط أمطار قد تصل لحد السيول في بعض المناطق.

حالة الطقس غدًا الأربعاء 13 ديسمبر 2023

وأوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن يسود غدًا طقس  لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما من المتوقع أن يسود طقس  بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

وقالت الهيئة في النشرة الجوية التي تصدرها يوميًا، أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس  فرص سقوط أمطار متوسطة، تغزر أحيانًا بنسبة حدوث (70% تقريبًا)، على مناطق من محافظة شمال سيناء، قد تصل لحد السيول على فترات متقطعة، وأمطار متوسطة بنسبة حدوث (50% تقريبًا)، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة بنسبة حدوث (20%:30% تقريبًا) إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس ووسط سيناء على فترات متقطعة .

من المتوقع أن تشهد حالة الطقس  نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تسجل درجات  الحرارة غدًا، على النحو التالي

الطقس غدا

 

حالة  الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع

وبخصوص حالة  الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع، أوضحت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس  يومي الخميس والجمعة المقبلين، تكون شبورة مائية (من الساعة 4 حتى 9 صباحًا)، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدة من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أن تشهد حالة الطقس يومي الخميس والجمعة المقبلين، نشاطا للرياح على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الطقس غدا