تأجيل قمة الأهلي والزمالك و4 مباريات في الجولة الـ 11 من الدوري المصرى

الدوري المصرى

أعلنت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباريات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم 2 يناير قبل انطلاق معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وجاء بيان رابطة الأندية كالتالي: قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة الموافقة على طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول روي فيتوريا، بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في بطولة الدوري لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر المنتخب الأول للإعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار، وسيتم تحديد المواعيد البديلة وذلك في ظل التعاون المثمر بين الرابطة والمنتخب الوطني.. والمباريات هي فاركو والأهلي، بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة.

وكذلك تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها يوم 15 فبراير بعد تحديد الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في أحد يومي 16 أو 17 من الشهر ذاته.

وفي وقت سابق، طلب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر تأجيل مباراة الأهلي أمام فاركو، والزمالك أمام سيراميكا وبيراميدز أمام سموحة وفيوتشر والجونة.

ويخوض منتخب مصر منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم إفريقيا ضمن المجموعة الثانية، والتي تضم منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، ويفتتح الفراعنة مشوارهم في البطولة بمواجهة منتخب موزمبيق يوم 14 يناير المقبل في الجولة الأولى من دور المجموعات.