شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا جديدًا ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر بالكويت

شيرين عبد الوهاب

تقدم الفنانة  شيرين عبد الوهاب حفلًا جديدًا ضمن حفلات مهرجان ليلة عمر 2024، في مسرح أرينا بالكويت، وذلك بعد تألقها في حفل الليلة السعودية المصرية منذ أيام.  

ونشر حساب مهرجان ليلة عمر عبر انستجرام، بوستر حفل شيرين عبد الوهاب ضمن فعالياته، معلقًا: ليلة كلها مشاعر.. والرومانسية فيها عالية، ‎ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر 2024، ‎للفنانة شيرين عبد الوهاب، ‎في مسرح أرينا بالكويت، يوم 3 بشهر مايو، وتطرح التذاكر غدا الساعة السادسة مساء، ‎على موقع الأرينا - الكويت.

حفلات شيرين عبد الوهاب 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أحيت حفلًا في الليلة السعودية المصرية منذ أيام، وقدمت خلال الحفل أغنية الوتر الحساس، حبه جنة، مشاعر، عيون القلب، وغيرها من الأغاني، واختتمت الحفل بأغنية على بالي.

وحضر حفل الليلة السعودية المصرية العديد من الفنانين، أبرزهم كريم عبد العزيز، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، عمرو يوسف، أحمد زاهر، منة شلبي، دينا الشربيني، الهضبة عمرو دياب، عمرو مصطفى، نادية الجندي، بيومي فؤاد، محمد محمود عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، إلهام شاهين، مي عز الدين، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

آخر أغاني شيرين عبد الوهاب

وتعد آخر أغاني شيرين التي طرحتها خلال الفترة الماضية هي أغنية الدهب، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي.. ياما نصحنا ما قولنالك هدي.. لفيت الدنيا أهو وجيتلي وهتبوس على يدي مش كان من الاول إحنا استغنينا.. عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور مسمعش اتهور.. معرفش يفرق، النية اللي متبقاش سالكة دايما بتغرق مش كان من الأول.