حسام البدري يستقر على ضم 6 محترفين لمعسكر المنتخب

حسام البدري

 

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على قائمة المحترفين المنضمين للمنتخب خلال معسكر مارس الجارى استعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يحسم حسام البدري الموقف النهائي لقائمة المحترفين خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة وأن لوائح الفيفا تتطلب مخاطبة الأندية الخاصة باللاعبين قبل 14 يوما من انضمام اللاعبين وهو ما يشير إلى أن حسم قائمة المحترفين ستكون خلال ساعات قليلة للغاية نظرا لأن المباراة المقبلة ستقام يوم 22 مارس الجاري.

واستقر البدري على استدعاء محمد صلاح نجم ليفربول والذى يعد واحدا من أهم لاعبي العالم في الوقت الحالي نتيجة المستويات المميزة التى يقدمها يوما تلو الأخر مع فريقه ليفربول.

وكذلك الأمر بالنسبة لمحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي والذى تقرر استدعائه لصفوف المنتخب، وأيضا مصطفى محمد المهاجم المصري المتوهج مع فريقه جالاتا سراى بالدوري التركي.

وأيضا محمد البنى لاعب وسط أرسنال الإنجليزي والذى تقرر استدعاءه لقائمة منتخب مصر لخوض التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية، وكذلك الحال بالنسبة للمهاجم أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.

واستقر البدري على استبعاد عمرو وردة المحترف بالدوري اليوناني في ظل عدم القناعات الكاملة بما يقدمه اللاعب في الوقت الحالي، وهو الأمر نفسه بالنسبة لأحمد المحمدي المحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي والذى تقرر استبعاده أيضا.