بالأرقام.. ريال مدريد لا يفوز في غياب البرازيلي فينيسيوس

 كشفت إحصائية بالأرقام، عن تأثر فريق ريال مدريد الإسباني، في غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن الملكي في الإسابيع الأخيرة قبل التوقف الدولي، وعلي الرغم من الإنتقاد الدائم للبرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب إهدار الفرص السهلة بشكل متكرر مع الريال، إلا أنه أقنع الجميع في اخر المباريات خلال الفترة الماضية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إحصائية تؤكد على أن البرازيلي فينيسيوس جونيور قد إستعاد مستواه الحقيقي في المباريات الأخيرة مع الملكي، وساهم بشكل رئيسي في معظم الانتصارات التي تم تحقيقها محلياً وأوروبياً.

وأضافت، أنه خلال أخر 11 مباراة خاضها ريال مدريد في كافة المسابقات، شارك النجم البرازيلي في 8 مباريات بشكل أساسي وإنتهت جميعها بفوز المرينجي.               

وخلال الـ 3 مباراة التي لم يشارك فيها فينيسيوس بشكل أساسي، وتم الاعتماد عليه في الشوط الثاني، وهذه المباريات تعثر فيها ريال مدريد، بواقع تعادلين وهزيمة، ولم يحقق أي انتصار.

ويتمسك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بأن البرازيلي فينيسيوس جونيور أحد نجوم المستقبل داخل قلعة "سانتياجو برنابيو"، رافضاً التفريط في خدماته أياً كانت العروض المقدمة.

وبشكل عام، خاض البرازيلي فينيسيوس جونيور 35 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2020-2021، وأحرز 4 اهداف وصنع 5 أهداف.