الشناوي يخرج عن صمته ويفتح النار.. القصة الكاملة لخلاف محمد الشناوي وعصام الحضري

لا يزال مشهداعتراض محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى والمنتخب على عصام الحضرى مدرب حراس مرمى الفراعنة فى مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم محط تساؤل رغم محاولات التهدئة التى خرجت من مسئولى اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لتهدئة الأمور

وترجع تفاصيل المشكلة التى لا تزال مستمرة خاصة مع حالة الغضب الشديدة لدى مسئولى الأهلى برئاسة محمود الخطيب نتيجة غياب الشناوى عن مباريات الأهلى القادمة لمدة ٥ أسابيع نتيجة الإصابة فى العضلة الخلفية.

وبعدما أظهرت مبارات ليبيا انفعالات كثيرة لمحمد الشناوى أثناء استبداله فى المباراة، وانفعاله على عصام الحضري مدرب الحراس وكانت حديث الصباح والمساء بين الجماهير وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن العلاقة بين الحضري والشناوي ليست على ما يرام خاصة وأن حارس الأهلى يرى أن عصام الحضري كان السبب فى الأزمة التى حدثت له بإصابته الطويلة التى يغيب بسببها عن مباريات الأهلى.

بداية المشكلة.. كانت مع شكوى الشناوى قبل مباراة ليبيا بشعوره بآلام شديدة فى العضلة الخلفية وأبلغ الحضرى والجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش بهذا الأمر إلا أنه فوجىء بأن  الحضرى يقوم بزيادة الجرعة التدريبية له وهو ما جعل حارس الأهلى يشعر بأن هناك نية لأن يتم الضغط عليه من أجل إصابته أو حتى ظهوره بشكل دون المستوى مع الضغط للمشاركة أساسياً رغم أن الشناوى أبلغ مدرب الحراس أنه غير جاهز طبياً ولكن الاصرار على الدفع به بعدها ثم التأكيد له على حاجة المنتخب له فى هذه المباراة جعله ينفجر فى وجه الجهاز الطبى أثناء النزول للملعب ووقت خروجه من الملعب عندما قال للحضرى  «مش قولتلك».

إعلان اصابة الشناوى وغيابه عن المباريات من قبل الجهاز الطبى للمنتخب لمدة ٣ أسابيع فقط فى الوقت الذى أعلن فيه الجهاز الطبى غيابه من ٤ إلى ٥ أسابيع جعل هناك تخبطاً فى القرار الذى جعل مسئولى الأهلى فى قمة الغضب مما حدث ونفس الأمر للشناوى الذى اشتكى ما يحدث معه للمقربين منه.

وكشف الشناوي عن واقعة حدثت له من قبل الحضرى قبل مباراة ليبيا وأنه أثناء احد التدريبات فوجئ بأن الحضري قام بضرب الكرة بمنتهى القوى فى وجهه الأمر الذى جعله يتعرض لإغماء ووقتها قال الحضري أنه لم يقصد ما حدث معه

وقيام الحضرى بزيادة الحمل التدريبى له واصراه على اللعب رغم الاصابة حتى يغيب أو يظهر بمستوى غير جيد وهو ما جعله يؤكد أن هناك نية  «مبيته»  من مدرب حراس المنتخب لإبعاده. وهو ما جعله يتصرف مع الشناوى بهذا الشكل الذى ظهر أمام الملايين على الشاشة فى مباراة ليبيا التى أظهرت «ما فى النفوس» بين الثنائى.

فى الجانب الاخر ..حذر الحضرى واكد عليالتزام الصمت وعدم الحديث فى هذا الأمر تماماً أو الإدلاء بأى تصريحات عن هذه المشكلة وما يتعلق بالمنتخب الوطنى.