بعد إثارتها للجدل.. روبي تتجاهل انتقادات الجمهور لـ 3 ساعات

أغنية روبي "3 ساعات متواصلة"

تسبّبت أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة" في حالة الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، وذلك منذ طرحها على جميع منصات الموسيقى، أمس الإثنين، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة وتصدرت المركز الأول في قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتجاهلت الفنانة روبي، الانتقادات التي تعرضت لها بسبب كلمات أغنيتها الجديدة، والتي اعتبرها العديد بمثابة كلمات خادشة، واحتفلت بتصدرها التريند.

 أغنية روبي "3 ساعات متواصلة" تتصدر التريند

ونشرت روبي، بوستر أغنيتها الجديدة، “3 ساعات متواصلة” عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: 3 ساعات متواصلة تريند رقم 1 على اليوتيوب.

ودخلت أحدث أغاني روبي " 3 ساعات متواصلة"، قوائم تريند الأغاني الأكثر مشاهدة في موقع يوتيوب، بعد الجدل المثار حولها ومطاردتها بالاتهامات بدعوى تضمنها الأغنية إيحاءات جنسية.

وحدث الجدل على الأغنية المصرية بسب جرأة محتواها وكلماتها، التي أثارت جدلا واسعا، عقب طرحها، والتي تقول فيها:"أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك".

هذه الكلمات دفعت الكثير من الرواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المطالبة بحذف الأغنية من على جميع المنصات الموسيقية، ومُعاقبة "روبي" على محتواها الفني.

بيان نقيب الموسيقيين

من جهته، أصدر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، في وقت سابق من صباح اليوم، بيانا يوضح فيه حقيقة الجدل الذى أثير حول أغنية "3 ساعات متواصلة" للمطربة روبى التي طرحتها، واعتبر البعض كلماتها جريئة.

وقال نقيب الموسيقيين في بيانه: “السلام عليكم وكل عام ومصرنا الحبيبة وعالمنا العربي بخير بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٤ أبعث إلى سيادتكم ببعض ما يجول بخاطري منذ الأمس”.

وأضاف: "كل الأخبار التي يتم تداولها باسم نقابة المهن الموسيقية عن الفنانة روبي وعن هذا العمل الفني عارية تمامًا من الصحة، رغم تحفظات بعض أعضاء مجلس الإدارة على بعض التصرفات السابقه للفنانة فمنذ دخولي للنقابة أسست وضعًا راسخًا وثابتًا وهو القرار الجماعي المدروس، وقد تغيرت أوضاع النقابة كليًا وجزئيًا وكافة الأمور يتم عرضها على مجلس الإدارة بالكامل، ثم تتم دراسة القرار الذي ننوي اتخاذه، وعندما تجد النقابة ضرورة التدخل وتفعيل دورها للحفاظ علي الذوق العام والقيم المجتمعية يكون التدخل مدروسًا، والذي تسبب في هذا اللغط بخصوص هذا العمل الفني هو كثرة اتصال الزملاء الصحفيين وإرسال رسائل مفادها أن هناك أغنية تم طرحها للفنانة روبي تحمل عبارات (أشوقك وأدوقك ووووو).