مواصفات وسعر هاتف سامسونج Samsung Galaxy S24 Ultra

هاتف سامسونج galaxy s24 ultra

هاتف Samsung Galaxy S24 Ultra يهبط ليسيطر على عالم الهواتف الذكية من جديد، سامسونج لم تحدث اي شيء في تصميم هذا الهاتف او شكله، بل قامت بتحسينه داخليًا والكترونيًا، مع تقديم إطار من التيتانيوم للهاتف لتحسين الهاتف بشكل اكبر عن نسخته الماضية، Samsung Galaxy S24 Ultra واحد من اقوى الهواتف للشراء في العالم وهو خيار ممتاز.

هاتف سامسونج galaxy s24 ultra

مواصفات Samsung Galaxy S24 ultra

من حيث التصميم والناحية البصرية لم يختلف Samsung Galaxy S24 ultra كثيرًا عن الإصدار السابق لـ S23 Ultra، إلا أن هناك تغييرات ملحوظة.

وبالنسبة إلى المواصفات فيتميز سامسونج جلاكسي S24 الترا بأنه يطرح بوزن خفيف، إذ بلغ وزنه نحو 233 جرامًا فقط، كما أن «Galaxy S24 ultra» يدعم شريحتان بتقنية nano SIM.

ومن التقنيات المميزة في الهاتف فيأتي بمعالج ثماني النواة، وكاميرا أمامية 12 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى أنه يطرح بأربع كاميرات خلفية منهم الكاميرا الأساسية التي تكون 100 ميجا بيكسل.

ويأتي Samsung Galaxy S24 ultra مزود ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير بقوة شحن 65 وات، وبالتالي يعتبر ترقية عن الإصدارات السابقة التي كانت تأتي بقوة شحن 45 وات.

أما عن سعة التخزين الداخلية فطرح الهاتف بسعة عالية تصل إلى تيرا بايت، ويأتي بمظهر خارجي زجاجي لامع، فيما جاء حجم الشاشة بمقاس 6.8 بوصة.

ومن أكثر التقنيات المميزة في الهاتف، هو أنه يقاوم الماء والخضار بشهادة IP68، إذ ينزل أسفل الماء بمسافة حتى 1.5 متر وذلك مدة نصف ساعة.

وأيضًا يتوفر مع الهاتف قلم S Pen يوضع داخل جسم الهاتف، فضلًا عن أنه يدعم خاصية مشاركة الملفات على أجهزة الكمبيوتر عبر samsung DeX.

ويكون اعتماد نظام تشغيل الهاتف «أندرويد 14».

ذاكرة Samsung Galaxy S24 ultra

طرح Samsung Galaxy S24 ultra بأكثر من إصدار:

الأول 256 جيجا بايت بذاكرة 12 جيجا.

والثاني 512 بذاكرة 12 جيجا بايت.

والثالث 1 تيرا بايت بذاكرة 12 جيجا بايت.

ألوان هاتف موبايل Galaxy S24 Ultra

هاتف سامسونج galaxy s24 ultra

وأعلنت شركة سامسونج عن أربع ألوان متاحة من هاتف «Galaxy S24 ultra»، وهم:

- الأسود

- الذهبي

- الرمادي

- البنفسجي

عيوب سامسونج جلاكسي S24 التر

وبالحديث عن عيوب سامسونج جلاكسي S24 التر، فيتوفر الهاتف في الأسواق بالعديد منها، وذلك على الرغم من المميزات الرائعة، الذي ينافس هواتف أيفون، ولعل أبرز تلك العيوب:

- تتمثل أكبر عيوب الهاتف في أنه لا يتوفر معه الهاتف شاحن.

- لا يدعم تزويد المساحة الخارجية بخاصية الكارت الميموري.

- لا يحتوي على منفذ لسماعات الأذن.

- الكاميرا الخلفية بارزة قليلًا.

سعر سامسونج جلاكسي S24 التر

وبالنسبة إلى سعر سامسونج جلاكسي S24 التر فيطرح بسعر 1200 دولار في الأسواق العالمية.

فيما يبلغ سجل سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية نحو 4.500 ريال سعودي، أما عن سعره في الإمارات، فبلغ نحو 4.490 درهم.