شاومي تطرح هاتفها الجديد Redmi 13C بمواصفات فائقة

 Redmi 13C

أعلنت شاومي عن إطلاق هاتفها Redmi 13C في السوق المصرية، بتصميم رائع ومواصفات فائقة الجودة ليلبي احتياجات المستخدمين بشكل متميز، من خلال تقديم تجربة فريدة من نوعها في عالم التكنولوجيا المتقدمة.

وأوضحت شاومي ، أنه تم تصنيع هاتف Redmi 13C في مصر، موضحة أن القرار يعكس التزام الشركة العميق بتعزيز الصناعة المحلية، منوهة إلى أنه يتم العمل على تعزيز الاستدامة وتطوير البنية الصناعية لتحقيق تحول إيجابي في المشهد التكنولوجي المصري.

وأكدت أن الهاتف، يأتى بمواصفات فائقة وسعر مناسب، مما يوفر فرصة استثنائية للمستخدمين للتمتع بتكنولوجيا عالية الجودة بأصل محلي مدعومًا بمعالج MediaTek Helio G85 ويتميز بشاشة حية بحجم 6.74 بوصة.

مواصفات هاتف Redmi 13C

وتابعت: “يتميز الهاتف بتصميم رفيع للغاية بسمك 8.09 مم، وإطار أمامي مسطح وأنيق بألوان مستوحاة من الطبيعة: Midnight Black، Navy Blue، Clover Green، “Glacier White.

كما يتميز Redmi 13C بشاشة بحجم 6.74 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة ورائعة، ويعطي الجهاز اهتمامًا خاصًا لراحة الرؤية من خلال شاشة LCD، وتقديم تقنية DC Viewing وشهادة TÜV للحد من الضوء الأزرق المنخفض وتقليل تقنية Flicker Free للتقليل من إجهاد العين.

وأضافت، “يجعل Redmi 13C تجاربك التصويرية لتلبية جميع احتياجات وسائل التواصل الاجتماعي من خلال التحسينات البرمجية والأجهزة الرائعة، ويتميز بكاميرا خلفية ثلاثية محسنة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية متطورة بدقة 8 ميجابكسل، التي لا تضمن فقط صورًا وسيلفي مثالية حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، ولكنها توفر أيضًا تحسينًا بنسبة 34.9٪ في سرعة التقاط الصور عند استخدام وضع الليل، سواء للتصوير في ظروف إضاءة منخفضة أو تسجيل الفيديو”.

الهاتف مزود بـ 10 فلاتر متقدمة للكاميرا

فيما يُقدم الهاتف 10 فلاتر متقدمة للكاميرا، مما يساعد المستخدمين على تحقيق رؤية أوسع وإمكانيات إبداعية متجددة في تصويرهم.

وأشارت إلى أن الهاتف مزود بمعالج MediaTek Helio octa-core قوي ومحسّن بنظام تشغيل MIUI 14، ويوفر Redmi 13C أداءً سلسًا مثاليًا للألعاب ومشاهدة الفيديو مع دعم توسيع التخزين حتى 1 تيرابايت, وتصل سعة الذاكرة إلى 8 جيجابايت بالإضافة إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة، ليصل إجمالي الذاكرة إلى 16 جيجابايت.

ونوهت إلى أن البطارية الكبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة “نمطي”، و تضمن أداءً عاليًا وطويل الأمد ويحتوي على منفذ USB Type-C المحسن الذي يدعم شحن PD السريع بقوة 18 وات لضمان استمرارية الأداء أثناء التنقل المستمر.