بعد طرح البوستر.. تفاصيل فيلم التجربة المكسيكية لـ بيومي فؤاد قبل عرضه في دور السينما

فيلم التجربة المكسيكية

يستعد صناع فيلم التجربة المكسيكية بطولة الفنان بيومي فؤاد، لطرحه في دور العرض السينمائي، يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير للمنافسة به في شباك التذاكر.

ومن المقرر أن تطرح الأغنية الدعائية لفيلم التجربة المكسيكية، خلال الفترة المقبلة، بعنوان مكسيكانو، من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان مدين.

قصة فيلم التجربة المكسيكية

تدور أحداث فيلم التجربة المكسيكية في إطار كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

أبطال فيلم التجربة المكسيكية

يشارك في بطولة فيلم التجربة المكسيكية، مجموعة من الفنانين منهم: بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

فيلم التجربة المكسيكية

أعمال بيومي فؤاد

يذكر أن بيومي فؤاد يشارك في بطولة فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي، الذي يُعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداث العمل في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني، بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.