حكيم تريند السوشيال ميديا بعد ظهوره مع أبلة فاهيتا

أصبح المطرب حكيم ، تريند السوشيال ميديا بعد إثارته لحالة من الجدل الواسع بعد ظهوره فى برنامج "مع الدوبليكس" الذى تقدمه الدمية أبلة فاهيتا ، حيث كشف عن كثير من الأسرار والكواليس الخاصة فى حياته.

ولهذا نستعرض معكم أبرز التصريحات الجريئة التى أعلن عنها حكيم:

- عمره الحقيقى : من مواليد 6 أكتوبر 1962، أي أن عمره تجاوز 58 عاما.

- اسمه في البطاقة: عبد الحكيم عبد الصمد كامل.

- قال إن والده كان «عمدة» وصارما في تربيته وهو نفس النهج الذى يربي عليه أبناءه قائلا : «مفيش حاجة مختلفة، أنا ماشي معاهم زي ما كان أبويا ماشي معايا».

- ندمت على رفض تقديم أغنية «كلام الناس» للمطرب جورج وسوف خاصة أنها كانت عرضت عليا أولا وكذلك أغنية "ادينى قلبك" للمطرب عبد الباسط حمودة.

- بدأت الغناء وأنا فى عمر 13 عاما وكونت فرقة، ولم أشرب سجاير فى حياتى قط، وتعلمت الغناء من خلال المدرسة فكنت فى المرحلة الابتدائية فى مدرسة الراهبات بمغاغا، وكنت دائما أجلس فى حجرة الموسيقى أغنى وأعزف.

- عندما انتهيت من المرحلة الابتدائية قرروا أن أذهب لمدرسة إعدادى عام حتى أبعد عن الغناء ، ولكن هناك تطور موضوع الغناء أكثر فلم يجدوا حلا سوى أن ألتحق بالأزهر وبالفعل دخلت الأزهر حتى أنهيت مراحل تعليمى.

- أصيبت بفيروس كورونا مرتين، المرة الأولى العام الماضى ولم أكن أعرف أنى مصاب بالفيروس وكنت أتعامل مع كل الناس بشكل طبيعى فكنت أعتقد أنه دور برد عادى.

- أغنية "حلاوة روح" كانت بدون مقابل ومجاملة، وأن أحد أفراد فرقته أثناء عمل الأغنية اتصاب وتم نقله للمستشفى وعالجه على حسابه الخاص.

- تزوجت ثلاث مرات وزوجتى الحالية جيهان تزوجتها منذ 19 عاما، ولدى أربع أولاد هم أحمد وعلى ومريم وعمر.

- أمي كانت بتربطني في رجل السرير أو المكتب أو الترابيزة أو سلك التلفون، وكُنت بزوغ كتير من المدرسة، وأتعرض للضرب في البيت كل 3 دقائق.